توصل بمواضيعنا على ايميلك

في فضيحة هي الأولى من نوعها بجماعة تسلطانت القريبة من مراكش، علمت "كود" من مصدر مسؤول ان عناصر الدرك الملكي  التابعة للقيادة الجهوية لمراكش تمكنت الاثنين 11 فبراير 2013، من تحرير محاضر بخصوص إغلاق المركب السياحي المثير للجدل "لابلاج روج".
السبب وراء إغلاق المركب السياحي "لابلاج روج" والذي ترجع ملكيته لثلاثة أشخاص يحمل اثنان منهم الجنسية الفرنسية والجزائرية إضافة إلى مغربي، وهو عدم توفره على رخصة لبيع المشروبات الكحولية، مع العلم ان افتتاحه كان منذ ازيد من عامين وبحضور مسؤولين من ولاية جهة مراكش تانسيفت الحوز وبعض منتخبي المنطقة آنذاك.
المثير في هذه القضية هو التحرك المتأخر للسلطة المحلية، خصوصا بعد إثارة مصالح الاستعلامات العامة التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بمراكش، لهذا الملف الشئ الذي عجل بإغلاق المركب السياحي المذكور، والذي كان يعرف عدة تجاوزات على غرار عدم احترامه للوقت القانوني للاغلاق بالنسبة للمسبح والمطعم، وظاهرة كراء بعض الغرف لممارسة الدعارة بنفس المركب السياحي، الموضوع الذي سبق لمجموعة من المنابر الإعلامية تداوله من قبل.
يشار إلى أن منطقة تسلطانت تحتضن مجموعة من دور الضيافة والفنادق المصنفة، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم وبعض المركبات السياحية التي ترجع ملكية العديد منها لمقيمين أجانب. 



تبادل إعلاني